يونس دائما مع الجيد
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 احتفالية فرنسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youness
mc-- youness


عدد الرسائل : 424
يونس :
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: احتفالية فرنسية   الإثنين يوليو 14, 2008 3:13 pm

أمتع زين الدين زيدان نجم الكرة الفرنسية المعتزل ورفاقه ممن ساهموا باللقب العالمي قبل عشر سنوات أكثر من 80 ألفاً احتشدوا في ملعب فرنسا الدولي في سان دوني والملايين عبر شاشات التلفزيون في المباراة الاحتفالية التي نظمها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بمناسبة مرور 10 أعوام على فوز المنتخب الفرنسي بلقب بطولة كأس العالم وجمعت إلى جانب قدامى المنتخب الأزرق منتخباً من نجوم اللعبة وانتهت بالتعادل 3/3 وقد سجل للفريق الفرنسي كل من زيدان وجيولي وديوميد في الدقائق (66 و89 و90) بينما سجل لنجوم العالم بوتراغينيو الإسباني وباوليتا البرتغالي وسوكر الكرواتي في الدقائق (25 و70 و90).

وجاء اللقاء استعراضياً فتألق زيدان وقدم لمحات تحسر عليها الجمهور الفرنسي الذي طالب بعضه بعودته عن الاعتزال وقد شاركه من تشكيلة 98 (جوركاييف- دوغاري- ديشان- ليزارازو- بلان- تورام- بيريز- بارتيز ودوسايي) وقادها المدرب ايميه جاكيه بينما كان أبرز النجوم ديفيدز الهولندي وزولا الإيطالي إلى جانب مسجلي الأهداف.
وفي النهاية عبّر زيدان وجاكيه عن فرحتهما بهذه المباراة الاستعراضية التي خاضها اللاعب ومدربه وباقي اللاعبين بسعادة وشوق لاستعادة بعض الذكريات الجميلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://youness.yoo7.com
 
احتفالية فرنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يونس يرحب بكم في هدا المنتدى : ودائما مع الجديد مواضع ، نكت ، رياضة ، موسيقة ، اخبار... :: العالم الرياضي ::  الاندية العالمية -
انتقل الى: