يونس دائما مع الجيد
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تصفيات كاس العالم : السودان يحافظ على اماله في التأهل بعد فوزه على تشاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youness
mc-- youness


عدد الرسائل : 424
يونس :
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: تصفيات كاس العالم : السودان يحافظ على اماله في التأهل بعد فوزه على تشاد   الخميس سبتمبر 11, 2008 3:23 am





السودان يحافظ على اماله
حافظ المنتخب السوداني على اماله في التاهل للدور النهائي لتصفيات كاس العالم بعد ان حقق الفوز على منتخب تشاد بثلاثة اهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة في المباراة التي اقيمت في العاصمة المصرية القاهرة مساء يوم الاربعاء .

المنتخب السوداني كان وضع نفسه في وضع حرج بعد ان خسر امام تشاد يوم السبت الماضي ولم يكن امامه سوى الفوز في هذه المباراة حتى يحافظ على اماله في التأهل لذلك دخل السودان منذ البداية بقوة لتسجيل هدف مبكرة وكان له ذلك في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب احمد عادل .

وتواصل الضغط السوداني لتسجيل هدف ثاني واضاع عدة فرص خصوصا من فيصل العجب الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة اصطدمت بالقائم , في الدقيقة 33 استطاع اللاعب جيمي من تسجيل هدف التعادل لتشاد لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين .

في الشوط الثاني وفي دقيقته الثالثة سجل فيصل العجب الهدف الثاني للسودان من ضربة جزاء ارتكبت مع نفس اللاعب , ليسيطر السودان على الملعب ويضيع عدة فرص من البديل هيثم طمبل الذي اضاع كرة في العارضة وفيصل العجب .

وفي الدقيقة 77 سجل سيف مساوي الهدف الثالث للسودان لتنتهي المباراة بفوز السودان على تشاد 3\1 ويرتفع برصيده الى 6 نقاط ويحافظ على اماله في التأهل وستكون المباراة الاخيرة امام الكنغو في ام درمان حيث لابد للسودان الفوز بفارق هدفين حتى يفوز بالمركز الثاني ويدخل في صراع اختيار افضل الثواني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://youness.yoo7.com
 
تصفيات كاس العالم : السودان يحافظ على اماله في التأهل بعد فوزه على تشاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يونس يرحب بكم في هدا المنتدى : ودائما مع الجديد مواضع ، نكت ، رياضة ، موسيقة ، اخبار... :: العالم الرياضي ::  الاندية العالمية -
انتقل الى: